طلبة الشبيبة الفتحاوية ( بيت امر )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طلبة الشبيبة الفتحاوية ( بيت امر )

منتدى من جميعه برامج و صور و هوايات و دروس و كلشي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الشياطين تستوطن العقول !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الملثم ( ابو وطن )
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الملثم ( ابو وطن )

الشياطين تستوطن العقول ! Empty
مُساهمةموضوع: الشياطين تستوطن العقول !   الشياطين تستوطن العقول ! Icon_minitimeالإثنين أبريل 21, 2008 2:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الشياطين تستوطن العقول !

بقلم : Jozief mX

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اتوقع ان الموضوع واضح بعض الشىء لكن ما اريد قوله في هذا الموضوع والذي كنت اتردد في كتابته لإسباب منها ما يتعلق في عصرنا هذا الجاهل واقبلو اعتذاري على ما أقول .

--------------------------------------------------------------------

قبل عدة ايام كنت جالس انا وصديقي وكنا نتحدث ، وقام صديقي في الدخول الى موقعه المفضل

وبدء يريني بعض الاشياء الموجودة في ملفه الشخصي وانا هنا انصدم !

يريني صورة شخص يقوم بتصوير زوجاته في مكان جميل

قبل ان اكمل كلامي (( الصورة من موقع اجنبي غير الذي ذكر ويسخرون على ديننا الاسلامي ))

لنتابع الحديث : ويقول لي انظر الى ذلك الغباء ويضحك

يقوم بتصويرهن صورة للذكرى

وهن منقبات !!!!!!!

لم انهي كلامي بعد

وهنا بدا الحوار بيننا ، يقول لي كيف سيعرف من هذه وهذه ، قلت له هو يستطيع التميز وهل تظن نفسك انت من سوف يرى الصورة !
قال لي اتوقع انه هذا غباء ، قلت له ما الذي تقصده ، قال لي (( النقاب ))

قلت لاكن بعض الشاب عندما يفتن في المرءة يرتكب الكثير من الحماقات وأحياناً يصبح كالحيوان اجلكم الله

قال لي انا لا اؤيد هذا نهائي وحرام الفتاة ان تغطي وجهها

وبدء عقلي وقتها بالتفكير حول ما قاله وحاولت اغلاق الموضوع وقلت لنفسي (( الحمد الله على نعمة العقل )) وهذا اعتبره أنا جاهل والشياطين مستوطنه عقله بكامل ويحتاج الى تعزيز عقلي مستعجل !

أي انها ليست المرة الاولى التي اتحدث معه في هذه الامور

وانا هنا اريد أن أوضح شىء وخاصة للفتيات كي يعرفن قيمتهن في هذه الحياة ( أميرات )

الفتاة جوهرة عظيمه ولها حقوق اكثر من الرجل ونحن نحرمهم منها لو انتي عندك جوهرة ولا تريدي أن يرى احداً الجوهرة او تسرق منك او يصيبها العين أو أو أو الى اخره ، هل تخرجينها من مخبئها بالطبع لا

مجرد توضيح : الجوهرة هو (( الجسد ))

على سبيل المثال : اغنية لفنان مشهور والأغنية جملية جداً ليست موجودة في الاسواق وموجودة عندك انتي فقط
قمتي الان بنشر هذه الاغنية على صديقاتك وبعد فترة قصيرة

صدرت الاغنية في الاسواق والاذاعة وعندما سمع شخص هذه الاغنية قال هذه قديمة وسمعتها قبل فترة

وعادتنا هي عندما نسمع أغنية أو أنشودة عند صدورها نستمتع بها وبعد فترة قصيرة تصبح مثل غيرها

والفتاة نفس هذا النمط (( اصبحت بلا قيمة )) إلا من رحم ربي

أريد أن أوضح أكثر من ذلك بدون أن أعقد الامور على حالها (( الملابس )) لنضع الحجاب على الجانب الاخر لانني سوف اتحدث في هذا الموضوع في الايام القادمة ان شاء الله لان الموضوع بشكل عام لمحجبة وغير .

انا اتحدث عن ما يحدث في هذا العصر كل يوم موضة وكل موضة معصية وكل معصية إثم وكل اثم جمرة في النار

مثال ولكن واقعي : انتي واقفه على موقف عام لانتظار سيارة أجرة وحولك سيارات وأناس كثيرون

وللأسف انتي ملفته للنظر

انظري كم شخص مر وكم سيارة رمشت عينك

انظري الى عددهم

كل هذا ذنوب

انا رجل عندما انظر الى فتاة ، اكون مجبر على هذا الشىء لكن رمشه وثواني ومن غير قصد أحيناً (( كما تدين تدان )) للقاصد أن يفعل هذا

انا لا اتحمل الذنب كما انتي تتحملين الذنوب ويا ويلك من الله يوم الحساب

تريدين كل الناس ان تنظر اليكي لجمالك ومظهرك ، ان الجمال جمال الروح

لنكون واقعين بعض الشىء إن الله يهدي من يشاء ، لكن يوجد الكثير من الفتيات يقولون

أنا سوف أتحجب عندما يصبح عمري كذا وأنا عندما انتهي من دراستي وبغض النظر عن كلامها وا وا الى اخره

هل تظنين ان الله سوف يغفر لكي ذنوبك بما كان من ماضي

نعم ان الله يهدي من يشاء لكن قاصد الذنب أي ( المصر على المعصية ) مدبر لقادم (( بطبع لا )) وان الله غفور رحيم ولست انا اعلم بلغيب !!!

انظري الى ساعتك وكيف عقارب ساعتك تدور

لنفترض ان عقارب الثواني كانت عند الرقم 20 هل تتوقعين ان تكوني كما انتي عند 21
يا حسرة على العباد ما بقى لكي من الحياة شىء سوى مواجهة الله بكتاب اعمالك

في هذه الايام قد نجد الفتاة تخرج في سنها البالغ وبملابس خالعة سوف أشرح لكم الاسباب المهمة في هذا الموضوع

عالم المراة عالم خاص جدا جدا ، ونحن الرجال عالم عادي وكل شىء عندنا (( إشارة قف )) اي لا نستطيع التحدث والتفكير مثل عالم المراة ، الفتاة الصغيرة تنبع في الحياة اكثر من الشاب الصغير

هناك بعض الأمهات يتمنون أن تكون إبنتها مثل الفتاة التي كانت تراها في الشارع بملابس جميلة وملفته للنظر وتحاول الا تحرم ابنتها من ذلك الحرمان في سنها الصغير وتمشي معنا الايام الى ان تبلغ الفتاة وهنا اننا لا نتسطيع بسهولة ان نجعل هذه الفتاة التي عاشت طوال عمرها بملابس ملفتة ويوم عن يوم تصبح خالعة والاهل لا يهتمون ما دامت الفتاة تمشي خطو خطو أي (( لا يلاحظون الفرق ))

وهنا لا نتسطيع التفاهم مع الفتاة بسهولة لان الشيطان قد استعمر عقلها واستوطنه والراية مرفوعة عالياً !

وأنا لا اطلب منكم ولن أضغط عليكن أن تتوقفن عن هذه الملابس المخله بلأداب والتي فيها إنقاص لقيمة المرءة أي أنني سوف أقوم أنا أو مختصون في نفس المجال بتوجيهك إلى ما فيه مصلحتك وفي سرية تامة وأقوم يتحرير عقلك إلى ما فيه مصلحة الجميع

وانا هنا أنتهي معكم في هذا الموضوع ، وسامحوني لأني قد أكون اطلت عليكم وأنا احاول قدر المستطاع أن أفيدكم

وإن شاء الله كل اسبوع سوف يكون لنا موضوع في هذا المنتدى ، منتدى الفكر الاسلامي الحر

واتمنى لنا ولكم التوفيق من الله العزيز .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
https://shabeba.ahlamontada.com
ام الياسر
عضو فعال
عضو فعال
ام الياسر

مُساهمةموضوع: رد: الشياطين تستوطن العقول !   الشياطين تستوطن العقول ! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 7:59 am

يسلمو ايديك على الموضوع الروعه
و الله يجزيك الخير
ابو عروبه
نائب ادارة
نائب ادارة
ابو عروبه

مُساهمةموضوع: رد: الشياطين تستوطن العقول !   الشياطين تستوطن العقول ! Icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 6:42 am

قد اسمعت لو ناديت حيا ***** ولكن لا حيات لمن تنادي

يا موسى
يعني الواحد ما تاخذني اليوم بكون يحكي مع بنت عمه تقله انقلع . ما الك عندي. الي ابو
الى اخره * يعني لازم التربيه تكون من عمر الصغر من سنتين وثلاث
اما تيجي على بنت 14 ولا 15 طيب مهي بتقتلك وبتمشي بجنازتك
ام الياسر
عضو فعال
عضو فعال
ام الياسر

مُساهمةموضوع: رد: الشياطين تستوطن العقول !   الشياطين تستوطن العقول ! Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 3:59 am

ابو عروبه كتب:
قد اسمعت لو ناديت حيا ***** ولكن لا حيات لمن تنادي

يا موسى
يعني الواحد ما تاخذني اليوم بكون يحكي مع بنت عمه تقله انقلع . ما الك عندي. الي ابو
الى اخره * يعني لازم التربيه تكون من عمر الصغر من سنتين وثلاث
اما تيجي على بنت 14 ولا 15 طيب مهي بتقتلك وبتمشي بجنازتك

ههههههههههههههههههههههههه
لهل درجه مغسل ايديك من البنات؟؟
كل هاد فاقد الامل منا
وايش بعرفك يمكن البنات يستوعبو الحكي وهمه كبار
اكيد التربيه بتلعب دور كبير
بس ايش بعرفك الله بهدي من يشاء
ولو خلي عندك امل

الشياطين تستوطن العقول !
صفحة 1 من اصل 1